كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4648193

تخلط الطبقة البنيه وتقسم لنصفين يضع النصف الاول بصينيه بايركس وتدخل الفرن
بعد مانطلعها نضع الطبقة البيضاء فوقها وتدخل الفرن تتماسك قليلاً
ثم نطلعها ونضع الطبقة البنيه المتبقيه وتدخل الفرن
وبالعافية 👍😉
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات