الخطوات
- 1
نمزج الكل بالحليب الدافئ
- 2
ترتاح العجينة 15 دق
- 3
تقسم إلى 5 كرات
- 4
بالنسبة للتوراق نورق بالنشا والزبدة
- 5
تدلك الكرات جيدا
- 6
نضع كل واحدة فوق الاخرى بعد دلكها
- 7
ثم ندهنها بالزبدة إلا الأخيرة لا تذهن
- 8
تم تدلك جيدا ونجمعها على شكل مربع و نتركها ترتاح
- 9
ثم نحضر الكريمة
- 10
نضع المكونات فوق نار هادئة إلى أن تصبح الكريمة ثقيلة ونضعها في الثلاجة حتى تبرد
- 11
و نأخد العجين ندلكه و نذهن سطحه بتلك الكريمة
- 12
ونجمع العجين على شكل رولي ونقطعه
- 13
ثم ندخله الى الفرن حتى يخمر تقريبا نصف ساعة
- 14
ثم ندهنه باصفر بيضة، نشعل الفرن ونتركه إلى أن تطهو ونخرجها
- 15
بالصحة والهناء 😍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4681609




التعليقات