باستا بالصلصه البيضاء والربيان 😋😋

💕Asoooma um.Mubark 💕 @cook_9937304
باستا بالصلصه البيضاء والربيان 😋😋
الخطوات
- 1
اول شي نضع المعكرونيه بالماي الحار بعد سلق المعكرونيا نبلش بالصلصه
- 2
نضع الزبده بالقدر انا خذيت نص
- 3
زيت زيتون خذيت فنجان من الزيت
- 4
نقص الربيان لو الربيان صغير عادي على حجمه قص الربيان اختياري
- 5
نضع فلفل حار وثوم
- 6
لين يستوي شوي بالزبده والزيت مع الثوم
- 7
نقص الفطر ونضيفه فوقهم
- 8
نضيف الكريمه الحمرا
- 9
بعد القيمر قوطي واحد كافي
- 10
موزاريللا
- 11
نضع فلفل اسود وشوي ملح
- 12
جاهزه للاكل علينا وعلى عيوونكم بالف عااافيه اذا اعجبتكم الوصفه علقو وضيفو التطبيق 🌹
- 13
ثوم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/kw/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4701162















التعليقات