كابتشينو لذيذ
تلذذ بطعم كابتشينو (للجمعات او السهره مع الأصدقاء)👍🏻
الخطوات
- 1
نضع النسكافيه والسكر والماء في وعاء ونخلطهم الى ان يصبح لدينا رغوه سائله (فقاعات).
- 2
نجهز كأسه التقديم او الفنجان ونضع خلطه النسكافيه (ملعقتان او ثلاثة).
- 3
ونصب الحليب المغلي فوق الخلطة ونخلطه.
- 4
وإذا كان مرآ نضع ملعقه سكر.
- 5
ملاحظه :لا تفشلون نفسكم عند الضيوف ويكون على الأطراف كابتشينو, نظفوا الاطراف.
- 6
وبس بالعافيه. ويقدم مع بسكوت او كاكاو او اي شيء يعجبكم وباي. هذي كانت اول وصفه احطها في كوكباد وكانت تجربه جميله.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4862210




التعليقات