الخطوات
- 1
في إناء نضرب البيض والسكر والفانيليا لحد ما يبقى كريمي
- 2
نضع الحليب والزيت والباكنج باودر والدقيق ونضرب بالمضرب كهربائي او يدوي
- 3
يكون سلس القوام... يكون الفرن محضر من قبل... نجيب الصينية دائرية او مربعة وندهنها بالزيت ونرش فيها حبة دقيق
- 4
ننضع الخليط في الصينية و على الفرن 💋
- 5
وبالنسبة للكاكاو حليب وزبدة وسكر نضعهم على النار ونحركهم لما تبقي قوامها كثيييف
- 6
نطلعها من الفرن وندهن فيها الشوكلاه💋 وبالهناااا والشفااا 🍩
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sd/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4867636




التعليقات