الخطوات
- 1
نطلع صينيه او قوالب للحلى.
- 2
نطحن الاوريو على حسب حجم الصنيه.
- 3
نخلط الاوريو مع شوي من القشطه حتى تتماسك.
- 4
نضع الاوريو في الصينيه ونرصه لحد ميكون شكله متساوي. وندخله الفريزر, لحد ما نخلص الطبقه الثانيه.
- 5
نحط الحليب المكثف و الجبن في الخلاط ونخلطه.
- 6
نطلع صينيه الاوريو من الفريزر ونصب عليه الخليط وندخله الفرن من ١-٣ دقيقه.
- 7
نطلع الصينيه ونزينها وندخلها الثلاجه وبس والله.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5047374




التعليقات