تغسل الطماطم جيداً وتقطع عشوائياً ثم توضع في قدر، يضاف إليها كمية من الماء ثم تترك على النار حتى تتخلص من كل كمية المياه ثم ترفع عن النار وتترك لتبرد، تخزن في أكياس او علب بلاستيكية.
اثناء اوقات فراغى اقوم باعمال يدوية او اشاهد برامج الطهى، كتابى المفضل فتافيت، حلو وحادق او زعفران وفانلا برامجى المفضلة، تعلمت الطهى من امى ، حماتى، وايضا خصة الطهى بالمدرسة، احب طهىالاكلات الجديدة والحلويات، يفضل زوجى الاملات الغربية واولادى الوجبات السريعة والبيتزا، افضل ما حضرت المحاشى وعرق الحمة، يطلب عائلتى الطعام الصينى، اشتهر بعمل الاكلير والحاتو، اشهى السندوتشات الطعمية والكبدة الاسكندرانىو الشاورمة، انا معجبةبطبخى، مطبخىاحاول تنظيمة وتغيرة واحب استخجام الاشياء القديمة لذلك، اضع فية نباتات خضراء فاستخدم البطاطا الحلوة حيث اضعها فى الماء فيصبح شكلها بعد ايام رائع وايضا راس البصل الاخضر بعد استخدام العروش للتحول الى نبات مجددا، استخدم العلب البلاستيكية الشفافة التى تاتى من السوبر ماركت بدل رميها اضع كل مكونات الطعام واكتب عليها الاسم ةاصفها فوق ببعضها.شكرا
التعليقات