
طريقة عمل بان كيك بالزبدة والعسل

دلّوعة زوجها @cook_2667090
طريقة عمل بان كيك بالزبدة والعسل
الخطوات
- 1
في وعاء عميق، يُخلط الدقيق، السكر والبايكنغ باودر. يُضاف الزيت والبيض ثم الحليب السائل تدريجياً مع استمرار الخفق للحصول على سائل كثيف.
- 2
في مقلاة غير لاصقة على النار، تُذوب الزبدة ويُصب عليها مقدار مغرفة طعام من الخليط. يُترك حتى يتحمر ثم يُقلب لتحمير الناحية الثانية.
- 3
يُقدم البان كيك ساخناً مع الزبدة والعسل.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/511993


التعليقات