الخطوات
- 1
تخلط الدقيق و الملح و النشا
- 2
تخلط السكر و السمنه و البيضه و الفانيليا جيدا
- 3
يضيف خليط الدقيق على خليط السمنه و تدمج المكونات مع بعض
- 4
تشكل كور صغيره و تصف في صينيه ممسوحه بالسمن
- 5
تخبز في فرن ساخن مسبقا على 170 درجه لمدة 3 دقائق فقط
- 6
تترك حتى تبرد ثم تلصق كل حبتين بقليل من المربى و تزين الحواف حسب الرغبه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5147938




التعليقات