طريقة عمل تشيز كيك سهل وسريع ولذيذ

Om Riyadh @cook_4120812
طريقة عمل تشيز كيك سهل وسريع ولذيذ
الخطوات
- 1
نطحن البسكويت ونضيف الزبدة المذوبة عليه ويخلط جيداً ثم يرص في قالب ذو قاعدة متحركة او في طبق بايركس ثم نضعه بالفرن لمدة عشر دقائق على درجة 180 درجة.
- 2
نخفق الكريمة مع الحليب ونضيف اليها الجبن واللبن الزبادي.
- 3
نذوب الجلي بنكهة التوت بالماء الحار ونضيف الجلي الى خليط الجبن ثم نضعه بالفريز الى ان يبرد البسكوت. نوزع خليط الكريمة والجبن فوق طبقة البسكوت ونضعها بالفريزر لمدة ساعة تقريباً.
- 4
نضع طبقة جلي بالفراولة على الوجه على ان يكون دافيء وليس حار وتقدم بعد ساعة او اكثر.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/iq/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/515150



التعليقات