
طريقة عمل صينية دجاج وبطاطس بالقشطة والجبن
om naif @cook_4122002
طريقة عمل صينية دجاج وبطاطس بالقشطة والجبن
الخطوات
- 1
اول شي نسلق نص الدجاجه في قدر الضغط لمدة ربع ساعه ونطفي عن الدجاجه وانتف الدجاجه.
- 2
ثم نجيب قدر ونحط فيه بصل وزيت ونكشنها ونحط فلفل رومي ثم جزر مبشور ونحط فوقها الدجاجه ونحركها ونحط ملح وبهارات وفلفل اسود.
- 3
ثم نجيب البطاطس ونقطعها شرايح ونقليها.
- 4
نجيب صينيه ونحط اول طبقه البطاطس المقليه وثاني طبقه نحط الدجاجه، الحشوه وبعدها نحط الخلطه القشطه والجبن، ثم ندخلها للفرن من تحت لمده 5 دقايق وبعدها نحط الفرن من فوق الى ان تتحمر الطبقه اللي فوق وبالهناء والعافيه.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/516532


التعليقات