الخطوات
- 1
نخلط السميد و الطحين مع المستكة والملحب
- 2
نضيف الزبدة والسمنة ونبدء بس السميد بالسمن والزبدة نبسهم حوالي 15دقيقة
- 3
نغطيها ونتركها يومين اقل شيء
- 4
نخرج السميد ونضيف الماء والحليب ونعجن حتى تصبح عجينة لينة متماسكة
- 5
ثم نبدء بتكوين العجين ونضع قطعة من التمر داخلها
- 6
ثم نبدء بتشكيل المعمول
- 7
- 8
ثم نبدء بالخبز بفرن محمى مسبقا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5168290








التعليقات