رنقينــه او رنجينــه

💕Asoooma um.Mubark 💕 @cook_9937304
حلو قهوه لذيذ يفضل بالشتا بس انا احبه باي وقت لان من عشاق التمر ♥️🙈
رنقينــه او رنجينــه
حلو قهوه لذيذ يفضل بالشتا بس انا احبه باي وقت لان من عشاق التمر ♥️🙈
الخطوات
- 1
اول شي نشخل الطحين
- 2
نحمس الطحين على نار هاااديه مع طولة بال نحمسه عدل وديري بالج لا يحترق 😁 ونضيف معاه ملعقة هيل مطحون
- 3
نضيف قالب قالب من الزبده فى ناس يحطون زيت حسب الذوق طعم الزبده الللذ بواااايد
- 4
لين يوصل للون والثقل المطلوب نرفعه من النار
- 5
نتركه ييرد شوي
- 6
نحشي الرطب شوي شوي ونزين بالمكسرات ونتركه يبرد شوي وعليكم بالعافيه مع القهوه العربيه واحلى مزاااج
- 7
ممنوع للي يسوون رجيم 😅
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/kw/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5187104






التعليقات