كيكة الذره او البسيسة

💕Asoooma um.Mubark 💕 @cook_9937304
كيكة من ايد امي كنت وايد احبها الله يرحمها ويغفر اها ويرزقها الجنان الاعلى
كيكة الذره او البسيسة
كيكة من ايد امي كنت وايد احبها الله يرحمها ويغفر اها ويرزقها الجنان الاعلى
الخطوات
- 1
اول شي بالخلاطه الكهربائية, نضع البيض والسكر والفانيلا.
- 2
ثم نضيف الزيت والحليب ونخفق بهدوء.
- 3
نضع طحين الذره على كوب الطحين العادي مع البيكنج بودر ونضيفهم بالخلاطه شوي شوي, حوالي 10 دقائق.
- 4
نحضر الصينيه مدهونه, نفرغ فيها الكيك. نضعها بالفرن على حراره 180 من تحت, حوالي من نص ساعه الى 45 دقيقه حسب الفرن.
- 5
ثم تقطع شرايح وتقدم مع شاي او شاي حليب او شاي وزعفران ✨ مع مشروب حار. وعليكم بالعافيه. 💖💖💖 دعواتكم لايد ربتني وسنعتني عسى ربي مايمس ايدها النار ويغفر لوالدينا ووالديكم. ♥️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/kw/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5188704





التعليقات