سابليه ❤️❤️

#اكلات_للاولاد
.ولا اطيب منها ومفضله عند اطفالي لانو بيعملو منها اشكال بالقطاعات 😘😘😘
سابليه ❤️❤️
#اكلات_للاولاد
.ولا اطيب منها ومفضله عند اطفالي لانو بيعملو منها اشكال بالقطاعات 😘😘😘
الخطوات
- 1
نخفق البيضه مع السكر والفانيلا كتير كويس. ثم نضيف الزبدة ونخفق حتى يصير خليط كريمي.
- 2
ننخل الطحين والملح والنشا. ونضعهم على الخليط. ونلم العجين, لم فقط, ما بنعجنها.
- 3
نتركها ترتاح تقريبا ساعه. بعدين نضع كيس نايلون, ثم العجينه, ثم كيس نايلون. بهالطريقه الفرد اسهل بكتير وما بتلزق وبيطلع شكل البسكوته املس وحلو.
- 4
نبلش نشكل فيها باستخدام القطاعات, انا استخدمت هدول.
- 5
ونبلش نشكل اول صينيه.
- 6
تاني صينيه.
- 7
نخبزهم بفرن محمى مسبقا ١٨٠ درجه بالرف الاوسط, لمده ١٢ دقيقه فقط. بس نحمرها من تحت. ممنوع تحمير البسكوت, او البيتي فور, او الكوكيز من فوق.
- 8
بس يبرد نشيلو من الصينيه ونبلش نحشيه بالنوتيلا, او المربى. ونزين بالفارمسيل الملون.
- 9
لعمل خطوط من النوتيلا, كيس نايلون صغير نضع نوتيلا فيه ونقص طرفو قصه صغيره. ونبلش نضغط على الكيس ونعمل شكل بالطول والعرض.
- 10
الف هنا وعافيه. 🌹🌹❤️❤️
- 11
عملت شكل الدبدوب والارنب لابني. ❤️😘😍😍
- 12
وشكل الفراشه والارنب لبنتي. 🌹🌹
- 13
سابليه المزين بالفارمسيل. 😋😋
- 14
🌹❤️❤️❤️❤️
- 15
😍😍😍😍
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها















التعليقات (2)