الخطوات
- 1
تعجعن الكيكة الجاهزه مع ملعقتين قشطه وتوضع في طاجين مبطن بورق الزبده
- 2
في اناء على النار نضع كلاً من (جوز الهند والسميد والحليب والسكر وسكر الڤانيلا) ونقلب على نار عاليه حتى ينشف الحليب وننتضرها تبرد
- 3
نقوم بتذويب الزبده وزيت جوز الهند ونضع عليهم الجلاكسي حتى تذوب ونضع باقي علبة القشطه كامله..
- 4
نضع طبقة الجوز الهند بعد برودها فوق طبقة الكيك
- 5
نصب خليط الشكولاته فوق طبقة جوز الهند ونزين بالمالتيزرز وتدخل الثلاجه لمده 4 -5 ساعات وبالهناء 🌹
- 6
ملاحظه :-طاجين حجمه كبير في كان مظهرها قليلة الارتفاع يُفضّــل ان يكون الطاجين اصغر حتى تكون مرتفعه.. ☺️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ly/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5657383







التعليقات