الخطوات
- 1
بنخفق البيض والفانيلا والزيت والسكر مع بعض وبعدين بنحط كاستين الحليب وبنحط عليهم الطحين واخر شي الكاكاو والبايكنج باودر وبنخلطهم على الخفيف
- 2
وبندهن القالب بزيت قلي ورشة طحين وبندير الخليط جوا القالب وبنكون محمين الفرن وبنحطو بالفرن ليستوي بنعمل الخلطه ملعقتين كاكاو وملعقتين حليب وبفنجان صغير ماء ونص فنجان زيت قلي وبنخلطهم مع بعض على الغاز ليتقل
- 3
وبنطفي تحتهم وبنديرهم على وجه الكيكه وبنزينها شوكولاته بيضا وصحه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5769647




التعليقات