الخطوات
- 1
نذوب الخميره مع الحليب ونتركها ١٠ دقايق
- 2
نخلط بلعجانه الزبده وسكر والبيض مع فنلياء بعدها نحط الحليب مع الخميره
- 3
نحط الطحين والملح بلعجانه ونتركها ١٠دقايق حتى تتكور وندهنها بزيت ونحطها بزبديه ونغلها ونخليها بمكان دافي ونتركها ١ساعه كامله تتخمر
- 4
نبدا بترين التغطيه :نخلط المقادير مع بعظ حتى تتجانس ونحط نقطة فنلياء ونعبيها في قمع تزين ونتركها بثلاجه ساعه كامله الى وقت الاستخدام
- 5
بعد ما تتخمر العجينه نقسمها ٧ كور ونحشيها بمكعب الزبده المغمس بسكر ونحطها بصينيه ونغلفها ونخليها تتخمر ٣٠الى٤٠ دقيقه
- 6
بعد ما تتخمر نجيب قمع التزين ونبدا نوزعها بشكل حلزوني على ربع الكور من فوق
- 7
ندخلها لفرن مشغل من قبل على حرارت ١٨٠ربع ساعه ونطلعها ونحمرها ٢ دقيقتين من فوق ولازم ننتبه لها لا تحمر بزياده
- 8
بعدها زينيها باي صوص تحبين وبلعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5941513








التعليقات