حلو الشعيريه الباكستانية
طعم ما بينوصف 😚♥️
الخطوات
- 1
نحمص الشعيريه وبنحطها على جنب ونخفق الكريمه مع القشطه وبودره كريم كراميل ونص علبة حليب مكثف محلى مع نص كاسة حليب سائل
- 2
وبنعمل طبقة بسكوت بكاسات أو صينيه ببايركس وبشربها حليب وبنحط اول طبقه من الخلطه وبنحط طبقه تانيه بسكوت وبشربها حليب
- 3
وبزيد على الخلطه النوتيلا وبخفقهم وبنديرهم وبنحط آخر اشي الشعيريه الباكستانية وبنزينها بشوكولاته سائله
- 4
وصحتين وعافيه 😘
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5994027





التعليقات