الخطوات
- 1
نقوم بخلط البيض والملح والفانيليا نضيف السكر حتى يذوب ثم نضيف الزيت والحليب بالتدريج والجبن ثم الدقيق والخميرة
- 2
في إناء نضع رقائق اللوز والسكر البني وجوز الهند والزبدة ونخلط حتى ينسجم الكل
- 3
نصب خليط الكيك بالبايركس ثم نوزع عليه خليط اللوز والزبدة وندخلها لفرن ساخن مسبقا
- 4
نخرج الكيك ونزين حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6176213




التعليقات