فطيرة الجبن والعسل
طبعا لما تأكلوها تشعروا وكأنكم تعيشوا بالريف البريطاني☺️😂
الخطوات
- 1
يخلط الماء مع السكر والزيت والحليب المجفف لحد مايذوب السكر ويمتزج الخليط
- 2
يضاف الدقيق الابيض والملح والبيكنج باودر ويخلط الخليط جيدا.
- 3
يسكب الخليط في صينيه مدهونه بزيت وتفتت جبنة الفيتا على وجه الخليط وبعدها يرش الوجه بالحبه السوداء والسمسم.
- 4
تدخل الفرن لحد ما تستوي وبعدها نخرجها ونسقيها بالعسل بالكميه اللي تحبي وتقدم ساخنه بالف صحه وعافيه
- 5
طبعا جدا لذيذه. مدري لما تذوقتها تذكرت المسلسل البريطاني آنا 🤭 طبعا اللي ماتحب العسل تستبدله بالشيره او الحليب المكثف واكله شهيه لكم.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6313244




التعليقات