بعض من حلوياتي (صابلي)

maramhanine61@gmail.com @cook_14311009
بعض من حلوياتي (صابلي)
الخطوات
- 1
نخفق البيض الزبدة الزيت والعطر جيدا
- 2
نضيف المايزينة والخميرة للخليط
- 3
نزيد الفارينة تدريجيا حتى تتماسك العجينة وتكون طرية مش يابسة تخليها ترتاح حوالي عشر دقايق
- 4
نحمي الفرن ونحل العجينة ونطبعها حسب الرغبة تديرها في سنيوة مرشوشة بالفرينة وندخلها تطيب اي تستوي تصفار برك مش حتى تحمار
- 5
بعد ما تطيب اي تستوي نخلوها تبرد مليح ونلصقها بالمعجون ونزينها بالشوكولاته
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6452760



التعليقات (2)