الخطوات
- 1
نخلط السميد مع كيلة السمن والزيت ونحركها جيدا ونصيف السكر والفاني ولحليب والملح ونلمهم بدون عجن تكون العجينة طرية
- 2
ونحضر الغرس كيلة غرس مع مغرفة قرنفل ومغرف قرفة مرحية و نعجنها بالماء الزهر والحليب حتى تصبح طرية ونفتحها على كيس بلاستيكي ونضعها جانبا بعد نقسم العجينة على نصفين نصف نقوم بفتحه رقيق ونضع فوقه الغرس ونزيد طبقة اخرى ونزيد نفتح العجينة جيدددددددا لنتحصل عليها رقيقة ونقطعها شكل لي تحبوه انا نحب تقليدي
- 3
نضع طجين (مقلاة) الطين وبعدها طجين الحديد لكي نتحصل على لون الذهبي
- 4
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6544400






التعليقات (4)