الخطوات
- 1
نخلط السميد مع خليط الزبدة، السمن و الزيت نبسسو مليح و نغطيه و نخليه على الاقل زوج سوايع و من الاحسن يبات
- 2
نجيبو السميد نزيدولو كيمة كافية من الملح و نبدا نعجن فيه بماء الزهر و الماء حتى يتلم و يولي عجينة طرية
- 3
نعجن التمر مع القرفة و الجلجلان و الكاوكاو بشوية زيد حتى يطرا بعدها نشكلو حرابيش
- 4
ناخذ كمية من العجين نشكلها حربوش نفتحو فالوسط نحط فيه حربوش التمر نضغط عليه بصبعي باش يلصق مع العجين و نغلق
- 5
نبدا نرولي فالحربوش لي عندي حتى يولي على القد لي تحبيه بعدها قطعي الحبيبات
- 6
بعد ما قطعتها نبدا ننقش فيها كيما اي مثل حبيتي مثلا هكا
- 7
او هكا
- 8
نحطهم بجنب و ندير الزيت يسخن مليح و يكون غزير
- 9
نبدا نلوح بالحبة و تكون نار متوسطة لما نشوفوه بدا يحمار نقلبوه
- 10
لما يطيب, اي يستوي نحطو يقطر و بها نعسلو و العسل تكوني خففتبه شوية و يكون بارد
- 11
نقطرو بعدها نزينو بالعقاش و نقدمو و بالف صحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات (2)