الخطوات
- 1
نخلط الزبدة والزيت والسكر مليح حتى يتجانسو نزيد عليهم الكاكاو والنواد كوكو ونبقا نخلط من بعد نزيد الخميرة والنشا نزيد فالفرينة تدريجيا حتى نتحثل على عجينة متماسكة نشكل كرية صغيرة
- 2
ندخلها الفور لي كنت سخنتو قبل و نشوفها اذا هبطت بزاف نزيد شوية فرينة للعجينة أما إذا بقات محافظة على شكلها نخليها وما نزيد كتى شي نرش السنيوة تاعي بالفرينة
- 3
نبدا نشكل فالعجينة تاعي كويرات حوالي 25 غرام ما تنساوش لي رايح ينتفخ و ندخلهم للفور نشعل فاللول من التحت لما نشوفوه شكل طبقة ناشفة نشعل من الفوق نفس الشي.
- 4
لما تطيب اي تستوي وتبرد مليح نغمس الحبة كامل فالمعجون ثم نقطرها مليح ونرميها في خليط النواد كوكو والكاكاو صدقوني بنة ولا اروع وشعية طيبة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6591461




التعليقات