الخطوات
- 1
تخلط النواشف مع بعض ثم توضع عليها السوائل وتعجن تقريباً ربع ساعة وتتخمر العجينةنص ساعة
- 2
تخلط مكونات الحشوة مع بعض الا الزبدة!! تفرد العجينة بشكل مستطيل مفرود.ثم توضع الزبدة المذابة عليها بالفرشة ثم ترش عليها الحشوة بشكل متساوي ثم تفرد بشكل اسطوانات و يتم تقطيها حلقات بخيط الاسنان او بسكينة حادة
- 3
توضع في الفرن على نار هادية لمدة15 -20 دقيقة تقريباً من تحت ثم تحمر من فوق 2-4دقائق على حسب حرارة الفرن
- 4
اثناء خبزها نعمل الصوص يخلط جميعه بالخلاط باستثناء الكاجو!! اليدوي او الكأس حتى تذوب الجبنه ثم يوضع على النار ونضح الكاجو حتى يسخن الصوص و يتجانس و يحرك بشكل مستمر حتى يغلي و نضعه على السينابون اول م نخرجها من الفرن🤤
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6621529





التعليقات