الخطوات
- 1
في كسرونة نحط الزبدة مع الفرينة (طحين) يتحمصو مليح ثم نزيد الحليب ونخلط حتى يثقال الخليط نزيد ملح والفلفل الاسود ورشة جوزة الطيب وفرماج (جبنة)
- 2
كي تبرد البيشامال وتثقل نحطلها تونة وزيتون والبقدونس ونخلط
- 3
نحل العجينة و نحط الحشو حوالي 1 سم و ندور دورتين و نقطع اصابع
- 4
ثم ندهنهم بالبيض ونخليهم يطيبوا (بستووا) حتى يحمرو وكي نخرجهم ندهن الاطراف بالبيشاميل ونرمدهم في الجبن المبشور
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6622221








التعليقات (2)