كعيكعات وتشاراك بالطلية كهدية

أم فرح @cook_14331829
كعيكعات وتشاراك بالطلية كهدية
الخطوات
- 1
نحط مرغرين (زبدة) وسكر وزيت وماء الزهر وفانيلا وملح ونضرب بالباتور مليح نزيد الفرينة (طحين) و خميرة حتى تتلم العجينة
- 2
نحل العجينة ونطبع بالكاس دوائر وكل دائرة نحلها ونحط الحشو و نرولي
- 3
- 4
كعيكعات
- 5
تشاراك
- 6
نديروهم يطيبوا مش يحمروا بزاف (كثيرا) ونخلوهم يبردوا
- 7
للطلية : نحط الحليب والزيت وماء الزهر ونبدا نحط سكر رطب حتى يثقال الخليط كي نرفدو الملعقة الخليط يتقطع ونزيد عصير الليمون ونغطي الخليط مدة نصف ساعة
- 8
نطلي الحبات ونزينهم بورود بعجينة السكر ونزيد ملون ازرق للطلية ونعمل خطوط
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6622376









التعليقات (2)