الخطوات
- 1
ننخل السميد ونخلط مع الملح ونعجن مع الماء البارد حتى تتشكل عجينة نملوها (تكون) يابسة ندلكها شوية ونشكلها كويرات ونخليها ترتاح على الاقل ساعة
- 2
بعد ما ترتاح نبدا نحل فيها بالاستعانة بالفرينة والى توريق
- 3
نحلها فالاول فالخشين من بعد نبدا نرقق انا درت للرقم 9 وكل وحدة وماشينتها المهم الرقيقة خلاص وكل ما نفتح نرش عليها الفرينة لازم العجينة تكون ناشفة مليح
- 4
لما نكمل رق العجين نبدا نفوتها فالجهة تع الرشتة
- 5
بعدها حطها في جفنة ونرش عليها الفرينة ونبدا ننفض فيها باه تدخل فيها الفرينة مليح وما تتعجنليش (تتعجن)
- 6
لما نكمل نبدا نفور فيها ندهن الكسكاس (الطنجرة) تاعي كلو بالزيت ونحط فيه كمية من الرشتة ما تكونش بزاف وبعد ما تفور نحطها في جفنة ونحلحلها وتخليها تبرد مليح من بعد نستعملها أو نكونجليها
- 7
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6630313











التعليقات