عجينة العشر دقايق كميه قليله لشخصين

Hadeel @hadeel_Omar
عجينة العشر دقايق كميه قليله لشخصين
الخطوات
- 1
نخلط المقادير الجافة الدقيق نخلط بس بياله وحده الباقي نخلطه بعد الخطوه الاولى
ثم نضع عليها(بيالة شاي ماء) ونتركها 10دقايق أو أقل يعني لمن تنتفخ شوي - 2
ثم المرحلة الثانية.. نضع 1_ربع بيالة الشاي زيت. 2_ و (2) بيالة الشاي دقيق منخول
- 3
اعجينيها زين بالضغط طبعا الكمية قليلة فما راح تتعبين في العجن. اتركيها تتخمر شيء بسيط و أستخدميها و بعد التشكيل نفس الشيء.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6772796






التعليقات (3)