الخطوات
- 1
نعجن الزبده مع الجبن والفانيلا وسكر والنشا. ثم نضيف الدقيق ونعجنها حتى تتماسك. ونحطها في ثلاجه 30 دقيقه.
- 2
نكور التمر بعدها نطلع العجينه ونبدا نحشي ونكور.
- 3
ندخلها في الفرن المشغل سابقن على 180 حتى تشقر, اخذت معي 20 دقيقه.
- 4
نطلعها ونرشها بسكر ناعم ونتركها تبرد. ونحفظها في علبه لوقت التقديم. وبالعافيه.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6957683





التعليقات