بليله كيتونيه والطعم سحلب 🙈

adham .adam. ahmed @cook_9518684
بليله كيتونيه والطعم سحلب 🙈
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6989374

نغلي الماء ونحط عليه الشيا ونتركها نص ساعه
ثم نضيف عليها الكريمه واللبن والقشطه وسكر دايت
ونقلبهم جيداً ونضح المكسرات وكل ما تتخن بعد ما تبرد زودي حبه ماء ساخنه
وبالهنا والشفا 😋😋😋😋😋
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات