كبسة الدجاج اللذيذه بالزبادي 😋
انصحكم فيها سهله وسريعه ولذيذه 👍
الخطوات
- 1
نحمس البصل بالزيت حتى يحمر
- 2
يضاف الثوم والبهارات الناعمه والفلفل الليمون الاسود ويحمس لدقائق
- 3
ثم نضع الدجاج ويحمس مع الخليط لعشر دقائق.
- 4
ثم تضاف الطماطم والزبادي ومعجون الطماطم ويخلط جيداً
- 5
يسكب الماء الساخن فوق الخليط. ويترك يطبخ لمدة نصف ساعه او حتى استواء الدجاج.
- 6
يرفع الدجاج من المرقه. ويوضع في صينية فرن مدهونه بالزيت.
- 7
نخلط مكونات الصوص في طبق. ويدهن الدجاج بالصوص من الجهتين
- 8
تدخل صينية الدجاج الفرن للتحمير من الاسفل والاعلى.
- 9
ونترك مرقة الدجاج تغلي على نار عاليه. ثم يصفى الرز من ماء النقع ويضاف فوق المرقه. يجب إرتفاع المرقه على الرز انش واحد ويترك يغلي.
- 10
يغطى القدر وتخفض النار ويترك حتى استواء الرز
- 11
ثم نسكب الرز في طبق التقديم وفوقه البطاطا والدجاج. ويقدم
- 12
والفين صحه وعافيه. اعطونا تجاربكم بالوصفه 😉🌹
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/iq/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7112552




التعليقات