الخطوات
- 1
نأخذ ثلاثة أكواب من الحليب ونضعه مع السكر على النار حتى يبدأ يفتر قليلاً
- 2
نأخذ كوب الحليب المتبقي ونضيف إليه النشا ليذوب جيداً
- 3
بعد أن يفتر الحليب نأخذ النشا المذوب بالحليب ونضيفه إلى الحليب الساخن ونحرك بالخفاقة اليدوية بسرعة وباستمرار حتى يشتد الخليط وتبدأ الفقاقيع بالظهور، آخر شيء نضيف ماء الزهر ومنطفي النار
- 4
نسكب المهلبية بأكواب منفردة أو في صينية بايركس حتى تبرد ونضعها في الثلاجة(البراد).
- 5
نزينها بالفستق الحلبي أو بالقرفة الناعمة وأيضاً لمن يرغب بوضع القطر وصحتين وهنا.
- 6
ملاحظة: عند وضع النشا يجب التحريك بسرعة وعدم ترك التحريك.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7239616





التعليقات (3)