ليزي كيك الفليك
لذييييذ جداً جداً 😋😍
الخطوات
- 1
في قدر ضعي الزبده والنسكويك.. واخلطي المكونات حتى تذوب الزبده ويتجانس المزيج
- 2
اطفئي النار واضيفي القشطه و شوكولاته فليك والنوتيلا واخلطي المزيج جيداً
- 3
اتركي جانبا كوب من الصلصة
- 4
في وعاء ضعي البسكويت وفوقه صلصة الشوكولاته وخلطي حتى تتجانس المكونات
- 5
في قالب دائري مغلف بالنايلون.. اسكبي الخليط ورصيه جيداً
- 6
ادخلي القالب الى الثلاجه لمدة 6 ساعات على الاقل
- 7
اخرجي الحلى من الثلاجه وازيلي النايلون وضعي الصلصة الموضوعه جانباً على وجه القالب
- 8
وزيني القالب بشوكولات الفليك وقدميه
- 9
وصحه وعافيه.. واعطوني تجاربكم بالوصفه 😉🌹
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/iq/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7258626




التعليقات (7)