الخطوات
- 1
نذوب الزبده ونفك العجينه وناخذ شريحه و نغطي باقي العجينه بفوطه رطبه عشان ماتابس العجينه ونبدا نأخذ منها شريحه وندهنها بزبده ثم نحط فوقها وحده ثانيه وندهنها بزبده ونكرر الخطوه لمين اسوي الكميه كلها ولا اكتفي ب١٠شرايح
- 2
بعدها اقصها على شكل مربعات متساويه
امسك طرف المربع وتشكل على شكل مثلث - 3
نحطها في صينية مدهونة زبدة ثم يدهن القطع مرة ثانيه بالزبدة واحطه في الفرن على حرارة 180 درجة من تحت برف الوسط تخلينه لمين تنتفخ الشرايح وتحمر من تحت ومن فوق نار خفيفه عينك على الفرن تحمر بسرعه وتستوي ١٥دقيقه او اقل بعد
- 4
نسقيها بشيره ونفتح الشرايح بسكينه ونحشيها قشطه ونزينها بالفستق وبالعافيه
- 5
ماتطول ١٥وعينك على الفرن
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7360693






التعليقات (2)