بسبوسة في الخلاط
الخطوات
- 1
في الخلاط نضع الزيت والسكر والحليب والبيض والخل ويخفق جيداً
- 2
نضيف للخليط السابق 2 حبة يوسفي (افندي) ونعاود الخفق ثم يصفي الخليط
- 3
يوضع في بولة السميد والبيكنج بودرة ويقلب ثم يضاف له الخليط السابق ويقلب
- 4
في صينية مسحة زيت ثم نضع ورق زبدة ويصب عليه الخليط ويدخل فرن ساخن مسبقاً على درجة حرارة 180
- 5
يخرج من الفرن ويسقي الشربات الساخن
- 6
الشربات نضع على النار كوب سكر وكوب ماء وبعد أن يغلي نضيف عصير نصف ليمونة وعصير حبة اليوسفي (الأفندي)
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7382274






التعليقات (4)