السينابون الاصلي 👌🏻🙂
الخطوات
- 1
نضع مكونات العجينه ونعجنها حتى تصبح عجينه طريه لا تلتصق باليد
- 2
نتركها تختمر نصف ساعة او حتى يزداد حجمها
- 3
ثم نقسم العجينه نصفين نأخذ النصف الاول ونرش القليل من الطحين على الطاوله ونضع العجينه ونمدها بالشوبك بشكل مستطيل
- 4
وندهنها بالزبده ونرش القرفه والسكر البني او الابيض
- 5
نلف العجينه بشكل رول ونقطعها بمقدار 2 سنتي لكل قطعه والقسم الثاني نفس الطريقه
- 6
ثم مضعها في صينيه مدهونه بالزبده ونتركها تختمر مره اخره لمده عشرين دقيقه ونضعها في الفرن على حراره 180 حتى يصبح لونها اشقر من الاسفل(نصف ساعة تقريبا)
- 7
ثم توضع في التحمير لمده دقائق بنكون مجهزين الصوص وخالطينو بالخلاط ويوضع على السبنابون وبالعافيه🧡
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sd/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7524416






التعليقات