الخطوات
- 1
نطلعوا البيض مع السكر حتى يتضاعف الحجم
- 2
ثم نضيف المواد الجافة وندهن البلاطو 40/30 ونرشوه بالفرينة ونحطوه ايطيب على درجة 180 لمدة 10 او 15دقيقة
- 3
مبعد نحيه ونخليه يبرد ونغطيه بمنديل المطبخ ونحضر الكريمة بخلط فنجان بودرة الشانتيه وفنجان حليب بارد حتى تتماسك الكريمة ثم نقطع دوائر
- 4
وندهنهم بشوي حليب بارد
- 5
ثم نضع شوي كريمة وقطع الفراولة ثم الكريمة
- 6
وبعد ذلك نرفع الجوانب بمساعدة الورق اللي وضعناه تحتها ونزين بالفرولة
- 7
ونقدمها كتحلية او مع المشروبات بالصحة ❤️ والعافية للجميع
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7574989












التعليقات (6)