تحلية ببقايا الجينواز
استغليت بقايا الجينواز في تحلية باردة ولذيذة
الخطوات
- 1
نحضر الكريمة :
- 2
نضع الحليب على النار مع نصف كمية السكر والنصف الثاني نخلطوه مع البيض النشا ثم نفرغوا عليه لحليب ساخن ونحركوا ثم نرجعوه فوق النار ونحركوا باستمرار حتى تعقد ونحطوها في جهة ونغطيها بفيلم بلاستيكي ولما تبرد شوي
- 3
نضيف لها الزبدة ونطلعوها بالخلاط الكهربائي وبعدذلك نحضروا الشونتيي بخلط فنجان حليب بارد مع فنجان بودرة الشونتيي لما تطلع نخلطوها مع الكريم باتيسيير ثم نفرش ورق الشفاف
- 4
ونحطوا طبقة من الكريمة ونستفوا فوقها بقايا الجينواز وتحطوا طبقة من الكريمة ثم طبقة من دوائر الموز ثم الكريمة ونرشوا عليها الكاكاو
- 5
ثم طبقة من الجينواز وهكذا حتى تنتهي الجينواز ثم نلفوا جوانب الورق الشفاف
- 6
نلموه مليح حتى نحصل على مستطيل
- 7
ونعدلوه مليح ونحطوه يبرد لمدة 6ساعات ثم نخيه وندهنوه بنفس الكريمة ونرشوا عليه نفس البقايا مفتتة
- 8
ثم نزينوه بحبات الكرز المعلب ونقدموه بارد
- 9
بالصحة ❤️ والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



















التعليقات (8)