حلا الايسكريم

ألماسه وبدمعتي حساسه😘 @cook_16289443
حلا الايسكريم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7828198

طبقه الاولى كيك فانيلا مشرب بحليب. الطبقه الثانيه ٢ايسكريم شندويش الطبقه الثالثه حطي بالخلاط كوبان كريمه سائله و علبتين قشطه و نستله. والجبن يخلط ويصب فوق طبقة الايسكريم ويترك بفريزر ٤ساعات يزين حسب الذوق وبالعافيه🌹🌹
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات