تيراميسو بالماسكربون دون بيض
للأمانة هي لاختي ام اسماعيل
الخطوات
- 1
نخلط الماسكاربون مع الكريمة والفانيلا والسكر بالملعقة حتى تنحل الجبنة
- 2
ثم نخلطها بالخلاط الكهربائي حتى نحس بأنه اصبح ثقيلا
- 3
نأخذ كؤوس للتقديم، نضع فيها القليل من الخليط ثم طبقة من قطع بسكويت عادي او نتاع السكر(بودوار) مغموسة في القهوة سائلة ونكرر العملية حتى تملأ الكؤوس ونزين في الاخير في بسكويت مرحي أو كاكاو أو شوكولاته حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7917728






التعليقات (4)