الخطوات
- 1
ننخل الطحين ونضعه في وعاء كبير ونضيف اليه الفانيليا والبيكنغ باودر ونحرك المكونات الجافة
- 2
في وعاء اخر نضع البيض ونضيف اليه السكر ونخفقه جيدا
- 3
نقطع الزبدة الى مكعبات صغيرة ونضيفهم الى الطحين ونعجنهم باطراف الاصابع الى ان تتشكل لدينا عجينة شبيهة بالرمال
- 4
نضيف خليط البيض والسكر الى الطحين ولكن على دفعات الى ان تنتهي كمية البيض وتتشكل لدينا عجينة طرية ومتماسكة
- 5
نقسم العجينة الى قسمين ونضع قسم بالبراد
- 6
نجهز صينية الفرن فندهنها بالزيت ونرش القليل من الطحين
- 7
7- نمد القسم الذي تركناه خارج البراد في الصينية ونجعله مستويا
- 8
8- نضيف مربى المشمش فوق الطبقة الاولى ونوزعه جيدا
- 9
9- نخرج القسم الثاني من العجينة ونقوم ببرشه مباشرة فوق المربى ونوزعه جيدا بحيث يغطي المربى كاملا
- 10
نكون قد اشعلنا الفرن قبل عشر دقائق فندخل الصينية في الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة نصف ساعة تقريبا الى ان يصبح الوجه ذهبي اللون
- 11
نخرج الصينية من الفرن وندعها تبرد تماما نقطعها ووتصبح جاهزة للتقديم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات (3)