بسطيلة سهلة والمعتمدة عندي 😊

بسطيلة سهلة والمعتمدة عندي 😊
الخطوات
- 1
فكاميلا او مقلاة كبيرة نضع الزبدة الثوم محكوك مع الفطر مع الطماطم المركزة على نار متوسطة نقوم بالتخريك المكونات خمس دقائق الى ان تتجانس ابمكونات ثم نضيف الجمبرية او القمرون ونحرك للتتجانس مع الفطر لمدة خمس دقائق ايضا
- 2
ثم نضيف الحبار او الكالامار مع البقدونس مع الملح الابزار عصير الحامض الصوجا ثوم بودرة القليل فقط ثم نحرك الكل جيداً ونتركه خمس دقائق ايضا بعدها نضيق الشعيرية الصينية التي وضعناهت في ماء ساخن جيداً الى ان اصبحت رطبة ثم نخلط الكل ونضيف الزيتون ونحرك الكل دقيقة فقط ونطفى عليه ونضع الخليط جانبا
- 3
في مقلاة اخرى نضع سمك الطون مع القليل من الصوجا ملح ابزار ثوم قليل من الحامض والزبدة على نار متوسطة نخلط الكل جيداً ونتركه الى ان ينضج تقريبا من خمس دقائق الى عشر دقائق ونطفئ عليه ونضيفه الى الخليط الاول
- 4
كناخدو ورقة البسطيلة نديروها في طاوا ليغادخل الفرن كانضورو الورقة على الطاوة بشكل دائري حتى تغطى الطاوا كناخدو الحشوة كانديروها وسط الورقة وكنغلقوها اسفة الطريقة خديتها غير من كوكل باش نوريكم كيف وبعدها ندهنها بالبيض وندخاها الى الفرن حرارة الفرن حرارة متوسطة لتطبخ جيداً وتكون مقرمشة وبالصحر والراحة وكمان اذا بدكو تعملو بسطيلات صغار لرمضان
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها













التعليقات