الخطوات
- 1
اولا نعجن العجينه عاديه بدون خميره تكون وسط لاهي طريه ولا قاسيه نتركها ترتاح نص ساعة بعدين نكورها بحجم حبه طماطم متوسطه نحط قطرات زيت زيتون على السطح عشان ماتلصق العجينه نأخذ وحده ونفردها على السطح ونضعها داخل مقلاه ساخنه من قبل وعلى نار متوسطة نغطي المقلاه نتركها شوي تتحمر
- 2
بعدين نقلبها على الجهه الثانيه بعد ماتستوي نحطها داخل حافظه طعام او اي قدر عندك اهم شي تكون مغطاة باحكام لأنك إذا ماغطيتيها بتكون قاسيه وناشفه لازم تغطيها كويس عشان تكون طريه. وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8565107





التعليقات