الخطوات
- 1
نخلط الطحين و السكر و الخميره و حليب النيدو ثم نضيف الزيت و الماء
- 2
نعجنه و اذا حسيتيه يتلصق زيدي طحين و بعدين نغطيه لمده ساعة عشان يتخمر
- 3
و بعدين نأخذ قطعه من العجينه و نفردها و نحط الجبن فيها
- 4
و بعدين نكورها
- 5
و بعدين ندهنه من فوق بالبيض
- 6
نحطه في الفرن لمده نصف ساعة
- 7
نحط مكونات الشيره و نفورها، كل ما فارت اكثر كل ما كانت احلى
- 8
و بالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8588331














التعليقات