طاجن أم علي بالقشطة
#_أم_على_بالقشطه#من_مطبخ_#دودو
الخطوات
- 1
اشغل الفرن يا حلوين على 180
- 2
افرغ محتويات العبوة في الطواجن الصغيرة بالتساوي
- 3
اضيف اللبن المحلى بالسكر في الطواجن بالتساوي ☺
- 4
فوق كل طاجن ملعقة قشطة مع ملعقة سمنة بلدي 😋
- 5
وعلى الفرن يا حلوين ☺واول ما تغلى في الفرن اشغل الشوايه خمس دقائق فقط لحد ما تحمر ☺☺
- 6
والف هنا وشفا على الحلوين 😋😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8613479




التعليقات (2)