كيك براونيز لذييييييييييذه

Chef Sara @cook_15941109
كيك براونيز لذييييييييييذه
الخطوات
- 1
الكيك اللي ستخدمته
- 2
نذوب الزبده و نحركها و نضيف البيض و نحركها و بعدين الماء و خليط الكيك و نحركها حتى تتماسك و بعدين نضيف حبيبات هيرشيز و نخلطهم مع بعض
- 3
ندهن الصينيه بقليل من الزيت و نحط الخليط فيه بالتساوي و نضيف شوي حبيبات هرشيز فوقه و ينحط بالفرن تحت ربع ساعة و فوق ٥ دقائق
- 4
نخليها تبرد شوي و نقطعها
- 5
و بالعافيه ❤️🤤
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9072041












التعليقات