مدلوقه 😋😍
كتييييييير طيبة 😍😍😋🥰
الخطوات
- 1
منفرط الحليب منخليه ليغلي ومنحط الخل او الحمض ومنخليه ليفرط بعدين منحطو بمصفايه ليتصفا وتضل الئشطه
- 2
منحط كاسة الحليب وكاسة الكريمه السائله والطحين والنشا والسكر ومنخلطن على البارد ومنحطن على الغاز ليتقلو بعدين منحط ملعقة الزبدة لتدوب ومنطفي الغاز ومنحط فوقن علبة القشطة الجاهزة ومنتركن ليبردة وبس بردو منحط فوقا فرطة الحليب ومنخلطن سوى منيح
- 3
المدلوقه )مندوب نص قالب الزبدة بس بدوب منحط فوقو الكاسة ونص سميد ومنحركن سوى ليسيرو متل الرمل بعدين منحط كاسة السكر ومنخلطن سوى لحتى السكر ماعاد يبين بعدين منحط 3 كاسات حليب بتدريج كاسه كاسه وبس تمسك شوي العجينه منحط الموزاريلا ومعلقتين ماء الورد او ماء الزهر ومنخلطن سوى منيح وبسرعه لتختفي الجبنة منطفي الغاز ومنحط العجينة بصحن بايركس كبير او ب ٢ حسب زوئكن وبتمدوها بمساعدة القطر عشان ماتلزق معكن وبتحطو فوقا الئشطه والفستق الحلبي وبتتركوها لتبرد بس بردت بترشو فوقا شوية قطر للي بحب
- 4
وصحتين ومية عافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات