الخطوات
- 1
نخلط السميد سكر و قرصة ملح مع صحن صغير نصفه سمن ونصف آخر زيت نحكه جيدا بين الايدي و نغطيه و نتركه ليلة كاملة
- 2
نفور التمر و نقطره و نرحيه و نظيف له القليل من حبة سوداء مرحية و القرفة و ملعقة زبدة و نخلطه و نشكل كريات صغار
- 3
نرجع للخليط الاول بعد ما تركته ليلة كاملة ، نخلط نصف كمية من ماء الزهر مع نفس الكمية من الماء (ممكن اضافه بياض بيض للماء وماء زهر حتى لا تفتح عجينة أثناء قلي) نحرك الخليط بدون عجن
- 4
نشكل كريات متوسطة الحجم و نحشيها بكرية التمر و نشكلها بطابع
- 5
نحط الزيت يغلي و نخفض للغاز
- 6
نضع كريات في زيت تقلى وعند احمرارها نوع ما ننزعها من زيت ونضعها مباشرة في عسل ونتركها في عسل حتى تبرد وننزعها
- 7
ملاحظة:نقوم بتعسيلها مرة أخرى قبل التقديم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9612116




التعليقات